Exness الإيداع الأدنى

Exness الإيداع الأدنى

تقدم Exness، وسيط عالمي، مجموعة متنوعة من الأصول التجارية، مثل الأسهم، والمؤشرات، والعملات، والسلع، والعملات الرقمية، والطاقة. ولكن قبل أن تبدأ في التداول، عليك أن تحدد كمية المال التي تحتاج إلى إيداعها في حسابك في Exness.

على عكس العديد من الوسطاء الذين يفرضون إيداعًا أدنى ثابتًا، وغالبًا ما يكون مرتفعًا، فإن Exness يتبع نهجًا مختلفًا. تختلف كمية الإيداع الأدنى بناءً على طريقة الدفع ونوع الحساب الذي تختاره. تتيح هذه المرونة لك بدء التداول مع Exness بمبلغ قليل يبلغ دولار واحد فقط أو أقل في بعض الحالات، مما يجعلها متاحة للتجار من جميع المستويات والخلفيات المالية.

ومع ذلك، فإن الإيداع الأدنى هو عامل واحد فقط يجب مراعاته عند اختيار وسيط. مهمة بقدر الأهمية هي شروط التداول، مثل الانتشارات، والعمولات، والرافعة المالية، والأدوات المتاحة، وجودة التنفيذ. تتميز Exness في هذه المجالات، مقدمة شروط تداول تنافسية بجانب متطلبات الإيداع الأدنى المنخفضة.

خيارات الدفع في Exness

Exness توفر مجموعة واسعة من طرق الإيداع لتلبية احتياجات عملائها العالميين المتنوعة. تشمل الخيارات الشائعة بطاقات البنك (Visa، Mastercard)، وتحويلات البنك، والمحافظ الإلكترونية (Skrill، Neteller)، وحتى العملات الرقمية. كل طريقة دفع لها مزاياها وعيوبها الفريدة من حيث السرعة والرسوم والتوفر والأمان.

  • بطاقات البنك: سريعة وسهلة، مع إضافة سريعة للرصيد؛ ومع ذلك، قد تكون هناك تكاليف وحاجة للتحقق من البطاقة.
  • تحويلات البنك: قابلة للتتبع وآمنة، ولكنها تأخذ وقتًا أطول بسبب الرسوم المصرفية المحتملة وانتظارات المعالجة.
  • المحافظ الإلكترونية: بسيطة وسريعة، مع إضافة فورية للرصيد؛ ومع ذلك، تتطلب إنشاء حساب، والتحقق من الهوية، وقد تتكبد رسومًا من المحفظة الإلكترونية أو Exness.
  • العملات الرقمية: باستخدام الشبكات اللامركزية، فهي مبتكرة وخاصة، ولكن قد تكون غير مستقرة بسبب الرسوم من الشبكة أو Exness.

في Exness، تتغير كمية الإيداع الأدنى التي تحتاجها لبدء التداول اعتمادًا على طريقة الدفع التي تختارها. يضمن هذا النهج المرن أن يمكن للتجار اختيار الخيار التمويلي الذي يتماشى أفضل مع ميزانيتهم وتفضيلاتهم، مما يجعل من الأسهل بدء رحلتهم في التداول.

لمساعدتك في اتخاذ قرار مدروس، قمنا بتجميع جدول شامل يوضح متطلبات الإيداع الأدنى لكل طريقة دفع متاحة. يرجى ملاحظة أن هذه الأموال قابلة للتغيير، ومن الدائم الأفضل التحقق من المعلومات الأخيرة على موقع Exness أو في منطقتك الشخصية، حيث قد تختلف استنادًا إلى موقعك والعملة المستخدمة.

طريقة الدفعالحد الأدنى للإيداع
MasterCard$3
Visa$3
Bank Transfer$50
Skrill$10
Neteller$10
Webmoney$10
Perfect Money$0.01
Fasapay$1
Bitcoin$10
الحد الأدنى للإيداع في تفضيلات تمويلك في Exness

كما ترون، تتراوح متطلبات الإيداع الأدنى عبر مجموعة واسعة، ملائمة للقدرات المالية المتنوعة. على سبيل المثال، إذا كنت تفضل راحة البطاقات الائتمانية، فإن الحد الأدنى للإيداع لبطاقتي Visa و MasterCard هو 3 دولارات. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث عن نقطة دخول منخفضة التكلفة للغاية، فإن Perfect Money يتيح لك تمويل حسابك بمبلغ يبلغ 0.01 دولار فقط.

يعد اختيار وسيط يتمتع بمعايير حد أدنى مرنة للإيداع أمرًا ضروريًا للمتداولين الهنود الجدد في التداول عبر الإنترنت، وخاصة أولئك الذين لديهم الحد الأدنى من الأموال أو أولئك الذين بدأوا للتو. تتفهم شركة Exness، وهي شركة وساطة دولية معروفة، هذه الحاجة وتوفر للمتداولين المغاربة طريقة ميسورة التكلفة لدخول الأسواق المالية.

متطلبات الإيداع الأدنى في Exness للتجار الهنود

بالإضافة إلى السبريد والعمولة، هناك اعتبارات مهمة أخرى عند اختيار الوسيط وهي الرافعة المالية والأدوات والتنفيذ. بالنسبة للمتداولين المغاربة، توفر Exness طريقة UPI Pro، التي تجعل من السهل إجراء عمليات إيداع وسحب بحد أدنى 10 دولارات وبدون رسوم. ستحتاج إلى معرف UPI فريد، وتطبيق UPI مثل Google Pay، وحساب Exness تم التحقق منه لتتمكن من استخدام UPI Pro.

تقبل Exness خيارات إيداع أكثر أيضًا، كل منها يأتي مع مزايا وعيوبه الخاصة، مثل بطاقات البنك، وتحويلات البنك، والمحافظ الإلكترونية، والعملات الرقمية. قارن بين الطرق المختلفة حسب التوفر والتكلفة والسرعة والأمان لاتخاذ قرار مدروس. يمكنك الوصول إلى منطقتك الشخصية أو موقع Exness للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية.

الأنواع الخمسة للحسابات المُقدمة من Exness هي: Standard, Standard Cent, Pro, Zero, و Raw Spread. الانتشار، العمولة، الرافعة المالية، الأدوات، وجودة التنفيذ متفاوتة. اختر الخيار الذي يلبي احتياجات التداول الخاصة بك بشكل أفضل.

الإيداع الأدنى المطلوب من Exness يختلف استنادًا إلى المنطقة وطريقة الدفع. بينما يتطلب Pro، Zero، و Raw Spread إيداعًا أدنى قدره 200 دولار، يكون لدى Standard و Standard Cent عادةً لا يوجد حد أدنى. يُلخّص الإيداع الأدنى لـ Exness لكل نوع من الحسابات كما يلي:

  1. Standard حساب: مثالي لكل من المبتدئين والتجار الخبراء، يوفر الحساب القياسي تنفيذ السوق، وانتشارات مستقرة، وعدم وجود عمولات، ورافعة مالية غير محدودة. يختلف المبلغ الأدنى للإيداع استنادًا إلى طريقة الدفع المختارة، ولكن يمكن أن يكون منخفضًا بمقدار دولار واحد، مما يجعله خيارًا متاحًا للتجار ذوي رأس المال المحدود.
  2. Standard Cent حساب: مشابه للحساب القياسي ولكن مصمم لتداول اللوتات الميكرو (0.01 من اللوت القياسي)، يتميز الحساب المائة القياسي بمتطلبات إيداع أدنى أقل، تبدأ من 0.01 دولار عند استخدام Perfect Money.
  3. Pro حساب: مصمم للتجار المحترفين الذين يبحثون عن انتشارات منخفضة، ورافعة مالية عالية، وتنفيذ سريع، يفرض الحساب المحترف عمولة قدرها 3.5 دولار لكل لوت لكل جانب، ولكن يوفر الوصول إلى مجموعة أوسع من الأدوات، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات. الإيداع الأدنى لأول مرة لهذا النوع من الحساب هو 200 دولار، على الرغم من أن هذا قد يتغير اعتمادًا على منطقتك.
  4. Zero حساب: يلبي احتياجات التجار المتقدمين الذين يعطون الأولوية للانتشارات الصفرية، والرافعة المالية العالية، وتنفيذ السوق، يفرض الحساب الصفري عمولة قدرها 3.5 دولار لكل لوت لكل جانب، لكنه يوفر أفضل التسعير والسيولة. الإيداع الأدنى لأول مرة لهذا الحساب هو 200 دولار، عرضة لتغييرات إقليمية.
  5. Raw Spread حساب: مصمم للتجار الخبراء الذين يبحثون عن انتشارات منخفضة للغاية ومستقرة، يفرض الحساب الانتشار الخام عمولة ثابتة لكل لوت، والتي تعتمد على الأداة المتداولة. مثل الحسابات المحترفة والصفرية، الإيداع الأدنى لأول مرة لهذا النوع من الحساب هو 200 دولار، مع إمكانية وجود تغييرات إقليمية.
الإيداع الأدنى في Exness لأنواع حسابات مختلفة

Exness لا تفرض أية عمولات أو رسوم على الإيداعات. ومع ذلك، قد يكون هناك رسوم تحويل أو عمولة يتم تطبيقها من قبل بنكك، أو نظام الدفع، أو البنك الذي لا يمكن لـ Exness التحكم فيه. ونتيجة لذلك، قبل إجراء إيداع، يجب عليك مراجعة الشروط والأحكام لطريقة الدفع التي اخترتها.

تُفرض رسوم تحويل العملات على بعض طرق الدفع عند إيداع الأموال أو سحبها بعملة مختلفة عن تلك المرتبطة بحسابك. على سبيل المثال، قد يفرض طريقة الدفع الخاصة بك عليك رسوم تحويل عملة إذا وضعت دولار أمريكي في حساب اليورو الخاص بك. اختيار خيار الدفع الذي يعمل مع العملات المرتبطة بحسابك سيساعدك في تجنب هذه الرسوم.

تختلف أوقات معالجة الإيداع حسب طريقة الدفع المختارة. في حين أن معظم الخيارات تُيسر إضافة الأموال إلى حسابك في Exness على الفور أو بالقرب منالفور، قد تستغرق بعض الطرق مثل التحويلات البنكية وقتًا أطول، عادة ما يكون 3-5 أيام عمل، بسبب مدة المعالجة الممتدة للبنوك.

غالبًا ما توفر معظم خيارات الدفع إيداعات سريعة أو لحظية للغاية، مما يعني أن الأموال تُودع في حسابك في Exness في غضون ثوانٍ أو دقائق. ومع ذلك، واعتمادًا على مدة معالجة البنك، قد تستغرق بعض خيارات الدفع مثل التحويلات البنكية وقتًا أطول. يمكن أن تستغرق ثلاثة إلى خمسة أيام عمل لإتمام العملية.

بناءً على طريقة الدفع والموقع، يقدم Exness إيداعات بعدد من العملات المختلفة. العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، والبيتكوين متوفرة للاختيار، بالإضافة إلى العملات الإقليمية مثل الروبية الهندية، والروبية الإندونيسية، والبات التايلاندي، والراند الجنوب أفريقي. ومع ذلك، يجب عليك ملاحظة أنه إذا كانت عملة إيداعك لا تتطابق مع عملة حساب التداول الخاص بك، قد تتكبد رسوم تحويل عملات من طريقة الدفع الخاصة بك أو من Exness. لذلك، يُنصح باختيار خيار الدفع الذي يدعم عملة حسابك.

كيفية إجراء الإيداع الأدنى مع Exness

يجب عليك القيام بالإجراءات التالية لإجراء إيداع أدنى مع Exness:

  1. تسجيل الدخول إلى منطقتك الشخصية: قم بالوصول إلى منطقة Exness الشخصية على موقع الوسيط باستخدام بيانات حسابك.
  2. التنقل إلى قسم الإيداع: بمجرد تسجيل الدخول، ابحث عن واختر قسم “الإيداع” لبدء عملية التمويل.
  3. اختيار طريقة الدفع: يوفر Exness مجموعة متنوعة من طرق الدفع، كل منها يأتي مع مبالغ إيداع أدنى وأقصى محددة، وأوقات معالجة، ورسوم محتملة. قم بمراجعة الخيارات المتاحة واختر الخيار الذي يناسب تفضيلاتك وموقعك.
  4. اختيار حساب التداول الخاص بك: حدد الحساب التجاري المعين الذي ترغب في تمويله أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لزم الأمر.
  5. إدخال تفاصيل الإيداع: حدد المبلغ والعملة الخاصة بإيداعك. إذا كانت هناك حاجة، سيتم عرض سعر الصرف الحالي لصفقتك.
  6. تأكيد وإتمام العملية: بعد مراجعة ملخص الإيداع، قم بتأكيد تفاصيل الصفقة. اتبع التعليمات المقدمة من طريقة الدفع التي اخترتها لإتمام عملية الإيداع بأمان.
  7. تلقي التأكيد: بمجرد معالجة إيداعك بنجاح، سترسل Exness لك بريدًا إلكترونيًا تأكيدًا، مما يضمن لك وجود سجل للصفقة.

لإجراء إيداع أدنى، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى منطقتك الشخصية، واختيار طريقة الدفع المفضلة لك، واختيار الحساب التجاري الذي ترغب في تمويله، وإدخال المبلغ والعملة المطلوبة، وتأكيد العملية.

على الرغم من أنه ليس إلزاميًا، إلا أنه من المستحسن عمومًا إيداع الأموال بنفس عملة الحساب الأساسية. يساعد ذلك في تجنب رسوم تحويل العملات المحتملة التي قد تفرضها طريقة الدفع الخاصة بك أو Exness.

لا، Exness لا تفرض حد أقصى على مبلغ الإيداع الأدنى. ومع ذلك، قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي تفرض حدودًا خاصة بها على الحد الأقصى لمبلغ الإيداع في كل عملية، والتي يجب عليك مراجعتها قبل المتابعة.

للأسف، ليس من الممكن تغيير عملة حسابك الأساسية بعد إيداع الأموال. إذا كنت ترغب في التداول بعملة مختلفة، ستحتاج إلى إنشاء حساب تداول جديد بالعملة المطلوبة في منطقتك الشخصية.

Rating:
4.9/5
ابدأ التداول اليوم!
مع Exness، ستكتشف عالم التداول.